رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة مفاجئة من "فجر السعيد" تتسبب بتصدر "صفاء الهاشم" مواقع التواصل .. ما قصة “شاليه صفاء” ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شنت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، هجوماً عنيفاً على النائبة بمجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم .
شاليه بنصف مليون دينار

وقالت السعيد أن صفاء الهاشم حصلت على “شاليه” بأكثر من نصف مليون دينار ما حول صفاء الهاشم إلى حديث الكويتيين بمواقع التواصل.
ونشرت فجر السعيد تغريدة بعد عودتها إلى الكويت على متن طائرة خاصة بعد رحلة علاج وقالت فيها ما نصه: “على طاري الوافدين أحب أبارك لأختي الغالية النائب صفاء الهاشم في الشاليه الجديد " .
وأضافت : " أزمة كورنا بينت أهمية أن يكون للمواطن شاليه وإذا بواجهة 15 متر وسعر المتر 35 ألف دينار بيكون فوق الزين أكثر من نص مليون دينار أقل ماتشترين يا أم عزوز مازهت بنيدر إلا فيچ ، الله يهنيج”.
ياحظك جاورتي بوصباح
وأثارت تغريدة فجر السعيد جدل واسع بين النشطاء  في الكويت، ودشنوا هاشتاج #شاليه_صفاء .
من جانبها ردت صفاء الهاشم بتغريدة قالت فيها : " اللى يدل درب شاليه ببنيدر وبنص مليون يبلغني!! نفس صور جوجل اللى تحت إي والله. مالقوا فى الورد عيب.. قالوا له ياأحمر الخدين " .
وعلقت فجر السعيد قائلة : " حبي حطيتلك صورة الأرض اللي في الجليعة واعتذرت منك قبل شوي عن بنيدر وما فيها شي لي شريتي شاليه تستاهلين كل خير وأنتي بنت خير واللي شروا شاليهات مو أحسن منك .. ليش حاسة من تغريدتي إنك مستنكرة الموضوع ... وبعدين ياحظك جاورتي #بوصباح سمو الشيخ جابر الله يحفظه ونعم الجار" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up